Wednesday 28 February 2018

تتحرك متوسط وظيفة ساس


لقد قمت بتضمين لقطة شاشة للمساعدة في توضيح مشكلتي: أنا أحاول حساب نوع من المتوسط ​​المتحرك والانحراف المعياري. الشيء هو أنني أريد لحساب معاملات الاختلاف (ستديفافغ) للقيمة الفعلية. عادة يتم ذلك عن طريق حساب ستديف والمتوسط ​​للسنوات ال 5 الماضية. ولكن في بعض الأحيان سوف يكون هناك ملاحظات في قاعدة البيانات الخاصة بي التي ليس لدي معلومات من السنوات ال 5 الماضية (ربما فقط 3، 2 الخ). ثاتس لماذا أريد رمز من شأنها أن حساب متوسط ​​و ستديف حتى لو لم يكن هناك أي معلومات لمدة 5 سنوات كاملة. أيضا، كما ترون في الملاحظات، وأحيانا لدي معلومات أكثر من أكثر من 5 سنوات، عندما يكون هذا هو الحال أنا بحاجة إلى نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي يسمح لي لحساب متوسط ​​و ستديف على مدى 5 سنوات الماضية. حتى إذا كانت الشركة لديها معلومات لمدة 7 سنوات أنا بحاجة إلى نوع من التعليمات البرمجية التي ستحسب أفغ و ستديف ل، دعونا نقول، 1997 (1991-1996)، 1998 (1992-1997) و 1999 (1993-1998). كما إم غير مألوفة جدا مع ساس الأوامر يجب أن ننظر (تقريبا جدا) مثل: أو شيء من هذا القبيل، ليس لدي أي فكرة، إم ستعمل محاولة الرقم ولكن قيمتها نشره إذا أنا لن تجد ذلك myself. Im ساس المبتدئين و إم غريبة إذا المهمة التالية يمكن القيام به أكثر بساطة كما هو حاليا في رأسي. لدي البيانات الوصفية (المبسطة) التالية في جدول اسمه وسيرداتموني: المستخدم - التاريخ - المال مع مختلف المستخدمين والتواريخ لكل يوم تقويم (على مدى السنوات الأربع الماضية). يتم ترتيب البيانات من قبل المستخدم أسك وتاريخ أسك، تبدو البيانات عينة مثل هذا: أريد الآن لحساب المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة أيام للمال. بدأت مع أباتش شعبية جدا مع الدالة (مثل): مثل كما ترون، تحدث المشكلة مع هذا الأسلوب إذا كان هناك إذا كانت الخطوة البيانات تشغيل مستخدم جديد. سوف أرون الحصول على بعض القيم المتخلفة من آنا التي بالطبع لا ينبغي أن يحدث. الآن سؤالي: أنا متأكد من أنك يمكن التعامل مع مفتاح المستخدم بإضافة بعض الحقول الإضافية مثل لاجدوسر وإعادة تعيين N، سوم ومتوسط ​​المتغيرات إذا لاحظت مثل هذا التبديل ولكن: هل يمكن أن يتم ذلك بطريقة أسهل ربما باستخدام حسب البند بأي شكل من الأشكال شكرا لأفكارك ومساعدة أعتقد أن أسهل طريقة لاستخدام بروك توسيع: وكما ذكر في تعليق جونز، من المهم أن نتذكر حول القيم المفقودة (وبداية ونهاية الملاحظات كذلك). إيف وأضاف الخيار سيتمس إلى التعليمات البرمجية، كما جعلت من الواضح أنك تريد زيروفي القيم المفقودة، لا تجاهلها (السلوك موفاف الافتراضي). وإذا كنت ترغب في استبعاد أول 4 ملاحظات لكل مستخدم (نظرا لأنها لا تملك ما يكفي من التاريخ ما قبل التاريخ لحساب المتوسط ​​المتحرك 5)، يمكنك استخدام الخيار تريمليفت 4 داخل ترانسفورموت (). الرد أفاتار ديك 3 13 13 في 15: 29 يوضح نموذج التعليمات البرمجية على علامة التبويب كامل التعليمات البرمجية كيفية حساب المتوسط ​​المتحرك للمتغير من خلال مجموعة بيانات كاملة، على الملاحظات N الماضية في مجموعة بيانات، أو على الملاحظات N الماضية داخل بي - مجموعة. يتم توفير هذه الملفات عينة وأمثلة التعليمات البرمجية من قبل شركة ساس معهد كما هو دون أي ضمان من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية من القابلية للتسويق واللياقة لغرض معين. يقر المستلمون ويوافقون على أن معهد ساس لن يكون مسؤولا عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدامها لهذه المواد. وبالإضافة إلى ذلك، سوف معهد ساس تقديم أي دعم للمواد الواردة في هذه الوثيقة. يتم توفير هذه الملفات عينة وأمثلة التعليمات البرمجية من قبل شركة ساس معهد كما هو دون أي ضمان من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية من القابلية للتسويق واللياقة لغرض معين. يقر المستلمون ويوافقون على أن معهد ساس لن يكون مسؤولا عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدامها لهذه المواد. وبالإضافة إلى ذلك، سوف معهد ساس تقديم أي دعم للمواد الواردة في هذه الوثيقة. احسب المتوسط ​​المتحرك للمتغير من خلال مجموعة بيانات كاملة، على ملاحظات N الأخيرة في مجموعة بيانات، أو على ملاحظات N الأخيرة ضمن مجموعة بي.

No comments:

Post a Comment