Tuesday 27 March 2018

فوركس نظام الاختفاء الخفي


9 قواعد التباينات التجارية قبل أن تتوجه إلى هناك وتبدأ في البحث عن الاختلافات المحتملة، فهناك تسع قواعد باردة للتباعد التجاري. تعلم 8217em، حفظ 8217em (أو تبقي يعود هنا)، وتطبيق 8217em لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أفضل. تجاهلها والذهاب كسر. 1. تأكد من النظارات الخاصة بك نظيفة من أجل الاختلاف في الوجود، يجب أن يكون السعر إما شكلت واحدة مما يلي: ارتفاع أعلى من السابق السابق انخفاض أدنى من السابق منخفضة مزدوجة مزدوجة القاع المزدوج دون 8217t حتى عناء النظر في مؤشر ما لم واحد من هذه السيناريوهات السعر أربعة وقعت. إذا لم يكن كذلك، كنت ain8217t تداول الاختلاف، الأصدقاء. You8217re مجرد تخيل الأشياء. اذهب فورا لرؤية طبيب العيون الخاص بك والحصول على بعض النظارات الجديدة. 2. رسم خطوط على قمم متتالية وقيعان حسنا الآن بعد أن حصلت على بعض الإجراءات (العمل السعر الأخير الذي هو)، والنظر في الأمر. تذكر، كنت 8217ll ترى سوى واحدة من أربعة أشياء: أعلى ارتفاع، شقة عالية، وانخفاض أدنى، أو منخفضة مسطحة. الآن ارسم خطا للخلف من الأعلى أو المنخفض إلى الأعلى أو المنخفض السابق. فإنه يجب أن يكون على توبسبوتوم الرئيسية المتعاقبة. إذا كنت ترى أي المطبات الصغيرة أو الانخفاضات بين اثنين هايسسلوس كبيرة، لا تفعل ما تفعله عندما يصرخك كبيرة أخرى في لك 8211 تجاهل ذلك. 3. لا ثا الحق ثانغ 8211 قم بتوصيل توبس و بوتومز فقط بمجرد رؤية اثنين من أعلى مستويات التأرجح، يمكنك توصيل توبس. إذا تم إجراء اثنين من مستويات منخفضة، يمكنك توصيل بوتومز. دون 8217t جعل خطأ في محاولة لرسم خط في أسفل عندما ترى ارتفاعين أعلى. يبدو غبية ولكن في الحقيقة، اللمحات بانتظام الحصول على الخلط. 4. عيون على السعر حتى you8217ve متصلة إما اثنين من قمم أو اثنين قيعان مع خط الاتجاه. الآن ننظر إلى مؤشر المفضل لديك ومقارنتها العمل السعر. أيا كان المؤشر الذي تستخدمه، تذكر أنك تقارن توبس أو بوتومز. بعض المؤشرات مثل ماسد أو ستوكاستيك لديها خطوط متعددة كل ما يصل على بعضها البعض مثل المراهقين مع هرمون مستعرة. دون 8217t تقلق بشأن ما يفعله هؤلاء الأطفال. 5. كن يطير مثل بيدي ديدي إذا قمت برسم خط يربط اثنين من قمم على السعر، يجب رسم خط يربط بين قمم اثنين على المؤشر كذلك. حتى الآن إلى أدنى مستوياته أيضا. إذا قمت برسم خط يربط بين قاعتين على السعر، يجب عليك رسم خط يربط اثنين من أدنى مستوى على المؤشر. يجب أن تتطابق 6. حافظ على الخط يجب أن تكون الارتفاعات أو القيعان التي تحددها على المؤشر تلك التي تصطف بشكل عمودي مع ارتفاع الأسعار أو أدنى مستوياتها. it8217s تماما مثل التقاط ما لارتداء إلى النادي 8211 كنت يجب أن يكون ذبابة و matchin8217 يو 7. Ridin8217 المنحدرات الاختلاف موجود فقط إذا سلوب من خط ربط توبسبوتومز مؤشر يختفي من سلوب من خط توبسبوتومز سعر الاتصال. يجب أن يكون المنحدر إما: صعودا (صعودا) تنازليا (هبوطا) شقة (مسطح) 8. إذا أبحرت السفينة، قم بالقبض على النقطة التالية إذا كنت تباعد الاختلاف ولكن الثمن قد عكس بالفعل وانتقل في اتجاه واحد لبعض الوقت، ينبغي النظر في الاختلاف. فاتك القارب هذه المرة. كل ما يمكنك القيام به الآن هو الانتظار لتتأرجح أرجوحة أخرى لتشكيل وتبدأ البحث الاختلاف الخاص بك. 9. اتخاذ خطوة إلى الوراء إشارات الاختلاف تميل إلى أن تكون أكثر دقة على الأطر الزمنية أطول. تحصل على إشارات أقل كاذبة. وهذا يعني عدد أقل من الصفقات ولكن إذا كنت هيكلة تجارتك بشكل جيد، ثم احتمال الربح الخاص بك يمكن أن تكون ضخمة. وسوف تحدث الاختلافات في الأطر الزمنية الأقصر على نحو أكثر تكرارا ولكنها أقل موثوقية. ننصح فقط بالبحث عن الاختلافات على الرسوم البيانية ساعة واحدة أو أطول. يستخدم المتداولون الآخرون مخططات مدتها 15 دقيقة أو حتى أسرع. على تلك الأطر الزمنية، هناك 8217s فقط الكثير من الضوضاء لذوقنا لذلك نحن مجرد البقاء بعيدا. لذلك هناك لديك كيدوس 8211 9 القواعد التي يجب أن تتبع إذا كنت تريد أن تنظر بجدية التداول باستخدام الاختلافات. يثقون بنا، كنت don8217t تريد أن تتجاهل هذه القواعد. سوف يأخذ حسابك المزيد من النتائج من BabyPips8217s صفحة المعجبين الفيسبوك. اتبع هذه القواعد، وسوف تزيد بشكل كبير من فرص إعداد الاختلاف مما يؤدي إلى تجارة مربحة. هنا 8217s مثال على كيف فشل الاختلاف الهبوطي. يمكنك معرفة أي من هذه القواعد 9 كسر سيكلوب الآن الذهاب مسح المخططات ومعرفة ما اذا كان يمكنك اكتشاف بعض الاختلافات التي حدثت في الماضي كطريقة رائعة للبدء في الحصول على مهارات الاختلاف الخاص بك حتى قدم المساواة حفظ التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع العلامات الدرس كومبليتوستوكاستيك نظام الاختلاف أنا لا أعرف إذا كان شخص ما المشتركة هذه الاستراتيجية، لأنني انضمت إلى هذا 4RUM، كل ما عندي من تعليق موضوع جديد السيطرة من قبل وزارة الدفاع ولكن الآن أنا حر لذلك قررت أن بلدي بلدي الموضوع. في اللغة الإنجليزية سيئة للغاية لذلك آمل الجميع يمكن أن نفهم. حسنا. هذه الاستراتيجية كنت قد استخدمت 4 سنوات وتحقيق الربح 20-30 everymonth. Now أريد أن حصة هذه الاستراتيجية لشخص ما هو مبتدئ في الفوركس، وآمل أن حصلت على بعض المساعدة للبدء. زوج. الاتحاد الأوروبي، غو، أوج، تف الذهب. H1، H4، D1 (M5، M15 يمكن أن يكون لفروة الرأس ولكن لا يوصي). الوقت السوق. بعد لندن المفتوحة. طويل القاعدة: 1. انتظار خط الأزرق تظهر في ستوش و الرسم البياني (نوصي هو ستوش أورفر شراء 30 أو 40). 2. في انتظار الاتجاه الصحيح خط ستوش. 3. في انتظار ترندلين يصل. 4. دخول موقف شراء. 5. ستوبلوس 20pip من الشمعة تظهر الخط. أخذ الربح 30 نقطة قصيرة القاعدة: 1. في انتظار الخط الأحمر تظهر في ستوش و الرسم البياني (يوصي هو ستوش أوفر شراء 70 أو 80). 2. في انتظار الاتجاه الصحيح خط ستوش. 3. في انتظار ترندلين أسفل. 4. دخول موقف بيع. 5. ستوبلوس 20pip من الشمعة تظهر الخط. أخذ الربح 30 نقطة 1. استخدم ماسد في الإطار الزمني الأكبر. مثال الرسم البياني على H1 واستخدام ماسد على D1. 2. تبحث عن هذا الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا دخول دخول فقط عند ظهور الاختلاف وبيع فقط إذا الاتجاه إلى أسفل. 3. دخول القاعدة نفسه أعلاه أوك. هذا كل شيء. الرجاء. وتقاسم تجربتك واختبار النتيجة. أنا هنا للمساعدة. شكرا جزيلا لك صورة مرفقة (اضغط للتكبير) عزيزي الجميع. أنا لا أعرف إذا كان شخص ما المشتركة هذه الاستراتيجية، لأنني انضمت إلى هذا 4rum، كل ما عندي من التعليق و موضوع جديد السيطرة من قبل وزارة الدفاع ولكن الآن أنا حر لذلك قررت أن بلدي بلدي الموضوع. أنا الإنجليزية سيئة للغاية حتى آمل أن يفهم الجميع. حسنا. هذه الاستراتيجية كنت قد استخدمت 4 سنوات وتحقيق الربح 20-30 everymonth. Now أريد أن حصة هذه الاستراتيجية لشخص ما هو مبتدئ في الفوركس، وآمل أن حصلت على بعض المساعدة للبدء. زوج. الاتحاد الأوروبي، غو، أوج، تف الذهب. H1، H4، D1 (M5، M15 يمكن أن يكون لفروة الرأس ولكن لا يوصي). الوقت السوق. بعد لندن المفتوحة. استراتيجية 1 قاعدة طويلة. مرحبا بالجميع (وخاصة تيوثينما). أنا بحاجة إلى تعديل مؤشر الاختلاف (تنبيه مؤشر ستوكاستيك SoftwareCleaned. ex4) شخص لديه رمز (.mq4) من هذا المؤشر من فضلك قد يكون من المفيد. شكرا لكم جميعا لجهودكم الوقت المختفي الاختلاف أنا لا أعرف شيئا عن إيشيموكو ولكن كنت أعرف كان هناك المزيد من ذلك لتصفية ووقت الإدخالات الخاصة بك..أستخدم cci..Its كل شيء جيد وإذا كان يعمل بالنسبة لك فقط تحمل على القيام it. I فقط لا تحصل عليه عندما يأتي شخص ما ويقول انه لا يعمل من دون سبب واضح .. فقط لا تدع هذه السلبية وضع لكم أسفل نادرا ما نخطئ الحذر. C لماذا تقوم بنشر الرسوم البيانية يوم أمس. هل أنت مستعد لتداولها الآن لول أنا أجرؤ عليك، يجرؤ عليك مرتين، يجرؤ الثلاثي لك التجارة لهم العيش. أنا أعرف بالفعل ما سيحدث. ذهبت هناك وقمت بذلك. الرسوم البيانية التاريخية لا تجعل المال، والتباعد التجاري لايف لا كسب المال سواء. يرجى التوقف عن الجنون قبل أن تحصل على سحق. تريد أن تعرف لماذا لا يعمل لأنه ليس لديك فكرة أنه يحدث حتى بعد أن يحدث. بعد فوات الأوان. كنت تتداول بالفعل في الاتجاه الخاطئ. بارد لتكون متحمسة عن فكرة، ولكن. حسنا، أعرف عدد قليل من الرجال الذين جعل الربح ثابت مع الاختلاف. لا يوجد كوتاليويسكوت و كوتنيفركوت في التداول. وهذا هو سبب الاختلاف. كنت تبحث في مسافة الضغط من 8 و 12 أكثر من 9 فترات. في كل مرة يحصلون على قرب بعضها البعض، وأنت تسير للحصول على رئيس وهمية أن التجارة قد انتهت. لا يمكنك أن تعرف ما هو حقيقي والذي هو وهمية حتى بعد حقيقة الأمر الذي يسبب مشكلتين متميزتين جدا. 1. لا يمكن أن تثق إشارة الخاص بك لأنك لا تعرف ما إذا كان حقيقيا أم لا. 2. في كل مرة كنت تثق به وأنها رأس مزيفة لك، تخسر المال. أوه، ولكن جميلة بعد حدوثه. شخصيا فمن الصعب بما فيه الكفاية ل. إم غير متأكد من ما إذا كنت تدعي الاختلاف الخفي ليست مفيدة أو ما إذا كان الاختلاف الخفي على هذه الإعدادات معينة ليست مفيدة هل يمكن شرح أكثر قليلا من فضلك

No comments:

Post a Comment